منتديـات فراشــــة ليبيـــا
مرحباً بك عزيزى الزائر
بادر بالتسجيل لتتمتع بكل ما هو افضل ومميز فى منتدى فراشة ليبيا

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديـات فراشــــة ليبيـــا
مرحباً بك عزيزى الزائر
بادر بالتسجيل لتتمتع بكل ما هو افضل ومميز فى منتدى فراشة ليبيا
منتديـات فراشــــة ليبيـــا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مطلوب موظف مركز اتصال بشركة LTT - اخر موعد 2 -11 -2020

2 مشترك

اذهب الى الأسفل

مطلوب موظف مركز اتصال بشركة LTT - اخر موعد 2 -11 -2020 Empty مطلوب موظف مركز اتصال بشركة LTT - اخر موعد 2 -11 -2020

مُساهمة من طرف Admin الثلاثاء 27 أكتوبر 2020, 00:11

تعلن شركة ليبيا للتصالات والتقنية LTT عن وظيفة شاغرة : موظف مركز اتصال 
مطلوب موظف مركز اتصال بشركة LTT - اخر موعد 2 -11 -2020 1406415357811





المسمى الوظيفي: موظف مستوى أول دعم فني


الرئيس المباشر : رئيس وحدة المكتب الأمامي )مركز الإتصال(


نوع الوظيفة : عقد تدريب دوام كامل –


مكان العمل : المقر الرئيسي للشركة أبوستة -


الوصف العام للوظيفة : تختص هذه الوظيفة بالمسؤولية التامة عن تلقي شكاوى واستفسارات وملاحظات العملاء،
من خلال الرد على المكالمات الهاتفية أو منصات التواصل الاجتماعي، ويتم تقديم الدعم وتزو يد العملاء بالمعلومات
المطلوبة بأسلوب لبق ،يضمن تحقيق الأهداف المرجوة لكسب ولاء ورضا المشتركين، اضافة الى العمل بدقة وجدية وبكفاءة
وفعالية عالية .حيث يسعى موظف الدعم الفني بمركز الإتصال لإيجاد الحلول المناسبة للمشاكل التي يعاني منها الزبائن
بأسرع وقت ممكن ، وذلك إما بمعالجتها فوريا ،أو إحالتها الى الوحدة التنظيمية المختصة بالشركة ،وذلك طبقا لنوع
المشكلة.


المهام والمسؤوليات الرئيسية :

 دعم وتوفير أرقى خدمات الدعم الفني الاساس ي " مستوى أول " ،عبر الرد واستقبال المكالمات الواردة " In bound "
والشكاوى والاستفسارات الواردة من قبل العملاء ،وذلك عن طريق الهاتف والبريد الإلكتروني والفاكسات والرسائل
القصيرة وشبكات التواصل الاجتماعي وتدوينها بالشكل الصحيح ، والتعامل معها في الوقت المحدد وبأسلوب مهذب .
 تقديم خدمة المكالمات الصادرة للعملاء " Out Bound " عند الضرورة ) تسويق المنتجات والباقات والاعلان عبر الهاتف
وتقديم الدعم الفني .(
 اصدار بطاقات شكاوي " TT " ،لتحويل المشاكل الصعبة والعالقة والتي لم تحل على الفور ،وذلك لغرض تصعيدها و
متابعتها مع فريق الدعم الفني المتقدم " مستوى ثاني " ،لإدارة المشكلة ومتابعتها ،حسب ألية عمليات التصعيد المعتمدة .
 استخدام نهج فعال للتعامل مع المهام الخاصة بالهاتف ، مثل تحويل الاتصالات ، أخذ الرسائل ، معاودة الاتصال
لمتابعة طلبات العملاء، الانتظار ، الانقطاع ، والفصل غير المقصود للاتصال .
 القدرة على التعامل الممتاز مع المنظومات المستخدمة ،واتقان كتابة وإدخال بيانات ومعلومات العملاء بدقة في نظام
الشكاوي وتدوين المشاكل بشكل فني وتجاري .
 تقديم " On Job Training " لموظفي الدعم الفني الجدد


المساهمة في إدخال تحسينات وتطوير آلية ودليل التعليمات والدعم الفني ونظام نشر المعرفة " Knowledgebase " وقوائم الاسئلة الأكثر شيوعا " FACs " .
 تقديم المشورة والنصيحة بشأن استفسارات العملاء وحساباتهم كلما كان ذلك ممكن .
 الالتزام بالضوابط المعمول بها داخل الفريق ، و التعليمات والسياسات والإجراءات واللوائح والقوانين الخاصة بالعمل
المتبعةبالشركة .
 تقديم الدعم الفني الخاص بطرفيات خدمات الشركة اضافة الى الاستفسارات المتعلقة بالاعدادت الفنية الخاصة بها.
 الحرص على تلبية حاجات العملاء ضمن مستوى عال من الكفاءة والسرعة في الخدمة . وصولا لاعلى مؤشر رضا العملاء.
 التعامل بفعالية مع ضغوط العمل والسيطرة على الأعصاب والقدرة على العمل تحت الضغط.
 القدرة على حل المشاكل والتواصل وبناء علاقة إيجابية، باستخدام أنسب طريقة مع مختلف أنواع السلوك على الهاتف
من المتصلين الغاضبين ، والعملاء المستائين.
 تطبيق قواعد السلوك السليم و استخدام مهارات الاستماع والاستجواب والإجراءات المناسبة التي تدعم فعالية
الاتصال والسيطرة بشكل فعال على المكالمات الهاتفية لتلبية مختلف متطلبات العملاء .
 الوفاء بالالتزامات والمواعيد تجاه العملاء والمحافظة على سرية بياناتهم وعدم افشائها أو اساءة استخدامها.
 إظهار مستوى عال من الاحترافية و المرونة واستخدام المهارات لإيجاد أفضل الطرق في التعامل مع شكاوى العميل
والتأكد من رضاه عن الخدمات المقدمة .
 متابعة ومراجعة شكاوى العملاء بدقة والبحث عن الحلول الممكنة لها وإعطاء التعليمات خطوة خطوة في حل مشاكلهم
التقنية.
 الالتزام بالقيام بأداء أي مهام إضافية ضمن نطاق العمل وفق طلب الرئيس المياشر وحسب متطلبات العمل .
 العمل ضمن ورديات ) حسب جدول العمل المعتمد ومتطلبات العمل( .
 إعداد التقارير الدورية وإحالتها إلى مديره المباشر.


المؤهل العلمي المطلوب : 
الدبلوم العالي أو البكالوريس في : إدارة الأعمال ، التجارة الإلكترونية ، تقنية المعلومات ، الكمبيوتر ، الإتصالات ، التسويق ، العلاقات العامة .
الخبرة العملية المطلوبة : لايتطلب خبرة عملية ، لكون البرنامج مخصص لتدريب وتأهيل الخريجين الجدد من أجل دمجهم في سوق العمل ، وذلك في إطار المسؤولية الإجتماعية لشركة ليبيا للإتصالات والتقنية إتجاه الشباب الليبي من الخريجين
الجدد الباحثين عن العمل.




المهارات والمعارف والقدرات المطلوبة :
 الإلمام بالمنتجات والخدمات التي تقدمها الشركة.
 الإلمام بأساسيات هندسة الإتصالات وتقنية المعلومات وامتلاك الحد المعقول من الثقافة المعلوماتية.
 المعرفة الأساسية بالكمبيوتر و تكنولوجيا الاتصالات والانترنت والمهارات بحيث أن يكون بارعا في استخدام أدوات
البحث والمتصفحات واستخدام البريد الإلكتروني و إرفاق ملفات المراسلات . والمعرفة باستخدام تطبيقات المكتب
لشركة مايكروسوفت " MS word – Excel – Power Point " .
 يفضل اجادة مهارة الكتابة الطباعة علي الحاسوب وكذلك المخاطبة باللغتين العربية والانجليزي .
 اجادة مهارات إعداد التقارير.
 القدرة على التكيف مع التغيير وتعدد المهام والالتزام بدقة المواعيد وكفاءة العمل، مع القدرة على تحديد الأولويات .
 الانتماء و العمل بروح الفريق .
 الاهتمام بالتفاصيل والقدرة على تحليل مشاكل العملاء بشكل صحيح ووضع الحلول المنطقية لها.
 التواضع واللباقة والقدرة على التعبير والخطابة في التعامل مع الآخرين .
 التعامل الجيد مع زملاءه واحترام رؤساءه.
 القدرة على العمل في الفترة المسائية أو العمل عن بعد أحيانا.
 مستوى متوسط في إجادة اللغة الإنجليزية .
 العمل تحت الضغط.


طريقة التقديم على الوظيفة :
يجب تعبئة نموذج نموذج طلب توظيف الإلكتروني التالي :

http://jobs.ltt.ly/rec/Default.aspx?id_j=91


ملاحظة هامة : اخر موعد لإستلام الطلبات هو : 
02 / 11 / 2020

Admin
Admin
المدير العام

ذكر عدد المساهمات : 1948

نقاط : 2303

تاريخ التسجيل : 08/12/2012

الموقع : طرابلس - ليبيا

https://libyabutterfly.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مطلوب موظف مركز اتصال بشركة LTT - اخر موعد 2 -11 -2020 Empty رد: مطلوب موظف مركز اتصال بشركة LTT - اخر موعد 2 -11 -2020

مُساهمة من طرف Eng ALI الثلاثاء 27 أكتوبر 2020, 11:41

مطلوب موظف مركز اتصال بشركة LTT - اخر موعد 2 -11 -2020 13845205406
Eng ALI
Eng ALI
مراقب عام

ذكر عدد المساهمات : 571

نقاط : 509

تاريخ التسجيل : 19/12/2012

العمر : 35
الموقع : ليبيـــــــا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى