منتديـات فراشــــة ليبيـــا
مرحباً بك عزيزى الزائر
بادر بالتسجيل لتتمتع بكل ما هو افضل ومميز فى منتدى فراشة ليبيا

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديـات فراشــــة ليبيـــا
مرحباً بك عزيزى الزائر
بادر بالتسجيل لتتمتع بكل ما هو افضل ومميز فى منتدى فراشة ليبيا
منتديـات فراشــــة ليبيـــا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

وظيفة بشركة ليبيانا للهاتف المحمول

اذهب الى الأسفل

وظيفة بشركة ليبيانا للهاتف المحمول Empty وظيفة بشركة ليبيانا للهاتف المحمول

مُساهمة من طرف Admin الخميس 04 يونيو 2015, 13:08



مسمى الوظيفة : أخصائي عقود

رقم الوظيفة : HR-SPCM-006

تاريخ الإعلان عن الوظيفة : ‏02‏/06‏/2015

الرئيس المباشر : رئيس فريق متابعة العقود

نوع الوظيفة : دوام كامل.

مكان العمل : مقر الشركة الرئيسي أبو ستة - طرابلس




ملخص مهام الوظيفة الأساسية

   بصفته أخصائي عقود فهو سيتولى القيام بمهام صياغة وتحرير ومراجعة وتدقيق العقود التي تبرمها شركة ليبيانا مع الغير وضمان الجودة في التعاقد وفق معايير أداء محددة ، تقع هذه الوظيفة تحت إشراف رئيس فريق متابعة العقود

المسئوليات والمهام الرئيسة :

-    يقوم بإنشاء وصياغة وتحرير كافة أنواع العقود ( الاستشارية والفنية والإدارية ) والتي تبرمها الشركة مع الغير بالتنسيق مع الشؤون القانونية والوحدات التنظيمية الأخرى بالشركة.

-    يقوم بتدقيق و ضبط العقود والوثائق اللازمة لتحقيق وتنفيذ الشروط والمواصفات التعاقدية المتفق عليها بين الأطراف المعنية.

-    المتابعة مع الوحدات التنظيمية داخل الشركة في المواضيع ذات العلاقة.

-    المتابعة مع الجهات الخارجية في المواضيع ذات العلاقة .

-    تنفيذ ومتابعة المعاملات اليومية الخاصة بالوحدة.

-    التأكد من أن العقود / العطاءات التي تطرحها الشركة لا تقف ضد مصالح شركة ليبيانا وإنها متوافقة مع القوانين والتشريعات النافذة وضمان أعلى مستويات الجودة في التعاقد.

-    إنشاء وتنظيم سجل كامل دوري بالعقود والموردين لدى الشركة .

-    إعداد التقارير الدورية .

-    أداء ما يسند إليه من أعمال أخرى مماثلة



المهارات المطلوب

-    لديه معرفة ودراية بالقوانين والتشريعات النافذة والقانون التجاري الليبي ولائحة العقود الإدارية المعمول بها.

-    معرفة جيدة بتطبيقات MS Office ( Word, Excel, PowerPoint & Outlook" ).

-    اتقان اللغة الانجليزية قراءة وكتابة ومحادثة ومعرفة جيدة بالمصطلحات المهنية ذات العلاقة بالعمل .

-    القدرة على فهم وتفسير بنود العقود التجارية .

-    معرفة تامة في مجال إدارة العطاءات .

-    مهارات قوية في التفاوض.




المؤهلات العلمية والخبرات السابقة

-    بكالوريوس كحد أدنى في مجال (إدارة الأعمال- الاتصالات ) أو ما يعادلها ، ويفضل من له خبرة قانونية.

-    خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في مجال المشتريات الخارجية وإدارة العقود ،العطاءات والمناقصات ويفضل أن تكون في قطاع الاتصالات.




تقديم الطلبات

-    يرجى القيام بتعبئة طلب التوظيف (الإلكتروني) والمرفق أدناه
و إرسال السيرة الذاتية المفصلة (باللغتين العربية أوالانكليزية) على أن تحتوي (البريد الالكتروني، العنوان البريدي ،رقم الهاتف الجوال ، رقم الوظيفة المبين أعلاه ) .


-    اخر موعد لتقديم الطلبات يوم السبت الموافق 15 / 06 /2015 م لن ينظر في الطلبات المقدمة بعد هذا التاريخ


-    سوف يتم الاتصال بالمرشحين فقط للمقابلة لمن تنطبق عليهم شروط ومتطلبات الوظيفة.


-    لا يعتد إلا بالطلبات المقدمة عبر الموقع الالكتروني للشركة فقط


نموذج طلب التوظيف :
http://www.libyana.ly/careers/index.php?job=HR-SPCM-006



Admin
Admin
المدير العام

ذكر عدد المساهمات : 1948

نقاط : 2303

تاريخ التسجيل : 08/12/2012

الموقع : طرابلس - ليبيا

https://libyabutterfly.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى