منتديـات فراشــــة ليبيـــا
مرحباً بك عزيزى الزائر
بادر بالتسجيل لتتمتع بكل ما هو افضل ومميز فى منتدى فراشة ليبيا

منتديـات فراشــــة ليبيـــا


 
الرئيسيةالمنشوراتبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  سيارات قاتلة ... أخطر سيارات في التاريخ

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير العام
avatar

ذكر عدد المساهمات : 1867

نقاط : 2209

تاريخ التسجيل : 07/12/2012

الموقع : طرابلس - ليبيا

مُساهمةموضوع: سيارات قاتلة ... أخطر سيارات في التاريخ   الجمعة 05 فبراير 2016, 19:00



سيارات قاتلة : أخطر سيارات في التاريخ


تتمتع السيارات اليوم بقدر كبير من الأمان بفضل العديد من الوسائل والتقنيات التي استحدثت ولكن بالرغم من ذلك هناك العديد من السيارة التي توصف بأنها قاتلة وخطيرة مثل القائمة الآتية:


1 458 Italia 458 Italia
أحدث سيارات شركة فيراري الإيطالية وهي تعتبر من بين أخطر السيارات على حياة الإنسان، وذلك بفضل تصميمها الخطير والقابل لاشتعال النيران في كل زواياها هذا إلى جانب سرعتها الخطيرة والقاتلة.




2- DeLorean DMC

أخطر ما في سيارة ‏DeLorean DMC-12 هو أنها من الممكن أن تصل إلى سرعة 240 كيلومتر في الساعة وهو ما يجعل من الصعوبة السيطرة عليها، هذا بالإضافة إلى أن نوافذها مصممة بشكل لا يمكنك من الخروج منها بعد قيامك بالاصطدام وهو ما يشكل خطراً داهماً على حياتك وأنت بداخلها.






3 - Ford Explorer

تعتبر سيارة ‏Ford Explorer من بين أشهر السيارات رباعية الدفع في شركة فورد الأميركية ولكن في إحدى الفترات عانت من مشكلة خطيرة تورطت فيها مع شركة فايرستون المتخصصة في صناعة الإطارات، وكانت تلك المشكلة تتلخص في انفصال تلك الإطارات عن السيارة في حالة قيادتها بسرعات عالية وهو بالتأكيد ما يؤدي إلى حوادث قاتلة بتلك السيارة.







4 - BMW Isetta

من الصعب أن تقتنع بأن سيارة ‏BMW Isetta من إنتاج شركة BMW الألمانية الشهيرة بسبب حجمها الصغير وتصميمها الغريب والتي يوجد باب الدخول إليها في مقدمة السيارة وإذا ما تم قيادة السيارة وتصادمها بأخرى فبالتأكيد سوف يتوفى الركاب جميعاً، فهي مصنوعة من معادن رقيقة للغاية ولا تتحمل التصادمات على الإطلاق.








5 - ‏Jeep CJ

تصميم سيارة ‏Jeep CJ خطير للغاية فلا يوجد بها أبواب أو سقف ومن الممكن أن تودي بحياة الركاب فيها في حالة الاصطدام عن طريق طيران الركاب إلى خارج السيارة حيث لا يمكنك التمسك بالسيارة على الإطلاق.








6 - ‏Ford Pinto

تملك سيارة ‏Ford Pinto العديد من المميزات مثل الحجم الصغير والسعر المنخفض والاستهلاك القليل للوقود، ولكن على الجانب الآخر تعتبر من بين أخطر السيارات على الإطلاق بسبب تصميمها بشكل يجعل خزان الوقود في الجزء الخلفي للسيارة وفي الكثير من الحالات يشتعل بدون سبب هذا بالإضافة إلى أنه من الممكن أن ينفجر في حالة اصطدام السيارة من الخلف.








7 - ‏Suzuki Samurai

تعتبر سيارة ‏Suzuki Samurai رباعية الدفع من بين أخطر السيارات اليابانية على الإطلاق وذلك لأن أسهل شيء في هذه السيارة هو الانقلاب في أبسط المنحنيات على سرعات منخفضة. ومن غير المفضل قيادة السيارة تلك في الانحناءات وقيادتها في خط مستقيم فقط لكي لا تنقلب.








8 - ‏Chevrolet Corvair

سيارة ‏Chevrolet Corvair من أخطر ما يكون بسبب تصميمها الذي يضع المحرك في خلفية السيارة ويجعلها تنزلق بشكل خطير على الطرقات والمنحنيات أيضاً، وقد عرض رالف نادر في أحد كتبه مخاطر تلك السيارة.









9 - ‏Yugo GV

‏Yugo GV سيارة من إنتاج شركة فيات الإيطالية وهناك العديد من العيوب بها مثل هيكلها المعدني الرقيق، فخلال إجراء اختبارات التصادم عليها والأمان على سرعة 80 كيلومتراً في الساعة اكتشف الباحثون أنها سوف تقذف المحرك والعجلات مباشرة على السائق وهو بالتأكيد ما سيعرض حياته للموت المحقق.





























__________________________





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://libyabutterfly.yoo7.com
 
سيارات قاتلة ... أخطر سيارات في التاريخ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديـات فراشــــة ليبيـــا :: الأقسام الثقافية والترفهية
 :: منتدى الغرائب والعجائب
-
انتقل الى: